jeudi 18 octobre 2012

فيلم بقايا عذراء ، مشاهدة فيلم بقايا عذراء اون لاين مباشرة



 فيلم بقايا عذراء
قصة الفيلم:
محمود صحفي ناجح يحب المدرسة نبيلة ، يسافر محمود في مهمة صحفية بسوريا ويشترك مع الثوار هناك وعندما يعود يفاجأ بنبيلة وقد تزوجت من عبد الفتاح فكرى السياسي العجوز. يقود محمود حملة صحفية ضد الوزارة تنتهي به إلى السجن . يترافع عبد الفتاح بإيعاز من زوجته نبيلة عن محمود، تبرئه المحكمة، تبدأ صداقة جديدة بين محمود وعبد الفتاح . يغتال عبد الفتاح ويتهم محمود بقتله، تستطيع راقصة أن تثبت براءته ، ترفض نبيلة أن تتزوج محمود رغم حبها الشديد له لأنها تفضل أن تعيش على ذكرى زوجها الراحل.

  
البطوله شكرى سرحان - مريم فخر الدين - زكى رستم  فؤاد المهندس - ماجده الخطيب - ناديه عزت

السيناريو والحوار
يوسف السباعى


الاخراج

  حسام الدين مصطفى

فيلم بقايا عذراء ، مشاهدة فيلم بقايا عذراء اون لاين مباشرة




 
 فيلم صائدة الرجال  بطولة هدى سلطان
 فيلم صائدة الرجال
 صائدة الرجال
 مطربه تعمل فى احدى الملاهى الليليه وتسعى الى اعتزال هذا العالم بأى ثمن ، تتعرف على على شاب فقير يقع فى غرامها ويطلب يدها للزواج فتقبل وتترك عالم الكباريهات ويعيش الاثنان حياه هانئه وتبدو المرأة بالغة الوفاء فهى تخدم حماها المعاق لكن زوجها يشعر انه لا يوفر لها السعاده ، فيضطر الى اختلاس مبلغ من المال من الشركه التى يعمل بها ، يتم اكتشاف أمره ويدخل السجن وامام الظروف الحياتيه التى يعيشها تقرر العوده مرة أخرى الى البار وتهتم بوالد زوجها القعيد دون أن يعرف زوجها الحقيقة لكن الزوج يصدم عندما يخرج من السجن ويطلقها ،يكشف ابوه له أصالة امرأته فيذهب اليها ويعيدها الى عصمته.

 

مشاهدة فيلم غدا يوم اخر بطولة عماد حمدى و هند رستم اون لاين مباشرة بدون تحميل




فيلم غدا يوم اخر

اعتدت ليلى قضاء بعض الوقت على ضفاف النيل، وهناك تلتقى لأول مرة بزوجها أحمد عبدالسلام، وصديقه رأفت الذى يحب ليلى منذ فترة، ولكن أحمد يسبقه فى الزواج منها، ينجبان طفلة، وتمر السنوات، تنتظر خلالها منى  أخت أحمد أن يحس بها رأفت، يحدث العدوان الثلاثى، ويتم أستدعاء أحمد للدفاع عن الوطن، وتجيئ الأخبار بموته. تنتظره طويلاً، وتمر خمس سنوات، يتردد رأفت على منزل صديقه الغائب، ويحدث تقارب بين الطفلة نادية  ورأفت الذى يحاول إقناع ليلى بالزواج منه، تصاب الطفلة بالمرضن ويرعاها رأفت، توافق الأم على الزواج من أجل إنقاذ ابنتها، مما يصدم منى. لكن أحمد يعود، فقد هرب فى الصحراء، وساعده البدو وفقد الذاكرة، يصدم  فى الحب الذى بين امرأته وصديقه فيطلق عليه الرصاص، ويحكم عليه بالسجن مع إيقاف التنفيذ. لكن رأفت لم يكن مات. ويكتشف أحمد وفاء زوجته بعد أن طلقها، ويقوم بإعادتها إلى عصمته.   

بطولة زكريا سليمان و عماد حمدى و عبدالعظيم شعلان و هند رستم،
          إخراج:    البير نجيب







               
مشاهدة فيلم غدا يوم اخر بطولة عماد حمدى و هند رستم اون لاين مباشرة بدون تحميل