dimanche 25 avril 2010

مشاهدة فيلم اسياد وعبيد بطولة محمود ياسين ,حسين فهمي ,هدي سلطان مشاهدة اون لاين مباشرة بدون تحميل

                  فيلم اسياد وعبيد بطولة محمود ياسين ,حسين فهمي ,ميرفت امين ,هدي سلطان ,صلاح قابيل

 
 فيلم اسياد وعبيد

يتعرض الدكتور الثري أحمد (محمود ياسين) للاعتقال. ويلقى زميله عماد (صلاح قابيل) في الجماعة السياسية مصرعه نتيجة التعذيب بالمعتقل. يجبر رفعت (عادل أدهم) أحمد وهو رئيس المخابرات على التوقيع على شهادة طبية تثبت وفاة عماد بصورة طبيعية مقابل الإفراج عنه فيوافق أحمد. يسعى أحمد للانتقام من رفعت فيمثل الحب على عشيقته نانا (هدى سلطان) حتى يقترب من رفعت وينفذ مخططه. تتفاجأ نانا بأن خطيبة أحمد هي ابنتها فاطمة (ميرفت أمين) التي حُرمت منها، وتتصاعد الأحداث بشكلٍ سريع بعد ذلك.

  بطولة محمود ياسين وحسين فهمي وميرفت امين وفريدة فهمي وهدي سلطان وصلاح قابيل وعماد حمدي وعادل ادهم


مشاهدة فيلم اسياد وعبيد بطولة محمود ياسين وحسين فهمي وميرفت امين وفريدة فهمي  وهدي سلطان وصلاح قابيل مشاهدة اون لاين مباشرة بدون تحميل



or





فيلم القلب وما يعشق

ينشأ ممدوح فى أسرة مفككة اجتماعيا عقب طلاق والديه، حيث تتزوج الأم من رجل غليظ القلب ويتزوج الأب من امرأة لعوب، بينما يحيط أبناء السوء بممدوح فينحرف.. يلتقى ممدوح بالأرملة الشابة ناريمان والتى تتعرض لمحاولات قتل من اسرة زوجها المتوفى للاستحواذ على ثروته، فيتصدى لهم ممدوح ويقرر حمايتها لتعجب بشهامته. ويظل معها بالفيللا.. يعتقد ممدوح ان ناريمان احبته، فيتقدم للزواج منها، لكنها ترفض، فيقرر ممدوح مغادرة منزلها، تكتشف ناريمان أن أحمد المحامى الذى وقف بجانبها عقب وفاة زوجها يحبها ويسعى للزواج منها.. تتأكد ناريمان انها تحب ممدوح بالفعل وتتوتر حالتها مع غيابه، يشجعها احمد على الزواج من ممدوح وبالفعل توافق على تلك الخطوة، لكنها تفاجأ بأن ممدوح متعلق بحب فتاة أخرى، فتقرر الانسحاب من حياته.
 فيلم القلب وما يعشق
 







 مشاهدة فيلم القلب وما يعشق بطولة بطولة سهير البابلى ومحمد فؤاد وصلاح قابيل مشاهدة اون لاين مباشرة بدون تحميل



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire